مدرسة وداد ناصر الدين ترحب بكم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أسئلة لحواء عن آدم!!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صدى الصمت
عضو جديد
 عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 12
العمر : 27
الأدعية :


ღ♥ღالأدعـ,,ــيةღ♥ღ

اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت
و عافِنا فيمَن عافيْت
و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت
و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت
و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت
سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك
انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت
فَلَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت
وَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت
نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ اليك
وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليك
و نُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه أَنتَ الغَنِيُّ ونحَنُ الفُقَراءُ اليك
أَنتَ الوَكيلُ ونحَنُ المُتَوَكِّلونَ عَلَيْك
أَنتَ القَوِيُّ ونحَنُ الضُّعفاءُ اليك
أَنتَ العَزيزُ ونحَنُ الأَذِلاَّءُ اليك
اللّهم يا واصِل المُنقَطِعين أَوصِلنا اليك
اللّهم هَب لنا مِنك عملا صالحاً يُقربُنا اليك
اللّهم استُرنا فوق اللأرضِ وتحت الأرضِ و يوم العرضِ عليك
أحسِن وُقوفَنا بين يديك
لا تُخزِنا يوم العرضِ عليك
اللّهم أَحسِن عاقِبتَنا في الأُمورِكُلها
و أجِرْنا من خِزيِ الدنيا وعذابِ الآخرة
يا حنَّان .. يا منَّان .. يا ذا الجلال و الاكرام


تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: أسئلة لحواء عن آدم!!!!!   الخميس أبريل 24, 2008 8:08 am

بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جايبتلكم اليوم اسئلة بتخص حواء

و بتمنى من الجميع يجاوبوا

الاسئلة منقولة



يلا نبدأ:-


1) حواء هل تحبين آدم ....؟؟؟


2) شو الي بيعجبك بآدم من النظرة الأولي ...؟؟؟


3) هل تثقي بآدم ...؟؟؟


4) هل تسامحي آدم اذا تعرضت للخيانة منه ...؟؟؟


5) هل تقبلين بكل صدر رحب بمساعدة آدم في حياتك الزوجية ...؟؟؟


6) هل تحبي آدم لنفسه أم لجيبه ...؟؟؟


7) هل تحبي آدم الشرقي أم الغربي من حيث العقلية ...؟؟؟


Cool هل تفعلي كل شي و تضحي بكل شي من اجل ارضاء آدم ...؟؟؟


9) ماذا تقولي ل آدم بكلمتين ...؟؟؟


يلا بانتظار ردودكم






290239
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حور العين
عضو جديد
 عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 16
العمر : 26
المزاج :
الأدعية :


ღ♥ღالأدعـ,,ــيةღ♥ღ

اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت
و عافِنا فيمَن عافيْت
و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت
و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت
و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت
سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك
انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت
فَلَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت
وَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت
نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ اليك
وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليك
و نُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه أَنتَ الغَنِيُّ ونحَنُ الفُقَراءُ اليك
أَنتَ الوَكيلُ ونحَنُ المُتَوَكِّلونَ عَلَيْك
أَنتَ القَوِيُّ ونحَنُ الضُّعفاءُ اليك
أَنتَ العَزيزُ ونحَنُ الأَذِلاَّءُ اليك
اللّهم يا واصِل المُنقَطِعين أَوصِلنا اليك
اللّهم هَب لنا مِنك عملا صالحاً يُقربُنا اليك
اللّهم استُرنا فوق اللأرضِ وتحت الأرضِ و يوم العرضِ عليك
أحسِن وُقوفَنا بين يديك
لا تُخزِنا يوم العرضِ عليك
اللّهم أَحسِن عاقِبتَنا في الأُمورِكُلها
و أجِرْنا من خِزيِ الدنيا وعذابِ الآخرة
يا حنَّان .. يا منَّان .. يا ذا الجلال و الاكرام


تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة لحواء عن آدم!!!!!   الخميس أبريل 24, 2008 1:24 pm

1 لا
2 ولا شي
3 طبعا لا
4 باالتاكيد اقتله
5 يمكن
6 هههههههههههههه الرجال بقروشو مش برموشو
7 الغربي زي مهند

باالتاكيد لا اضحي بكل شي
9 اقول لا تستغل حواء وقلبها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صدى الصمت
عضو جديد
 عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 12
العمر : 27
الأدعية :


ღ♥ღالأدعـ,,ــيةღ♥ღ

اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت
و عافِنا فيمَن عافيْت
و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت
و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت
و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت
سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك
انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت
فَلَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت
وَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت
نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ اليك
وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليك
و نُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه أَنتَ الغَنِيُّ ونحَنُ الفُقَراءُ اليك
أَنتَ الوَكيلُ ونحَنُ المُتَوَكِّلونَ عَلَيْك
أَنتَ القَوِيُّ ونحَنُ الضُّعفاءُ اليك
أَنتَ العَزيزُ ونحَنُ الأَذِلاَّءُ اليك
اللّهم يا واصِل المُنقَطِعين أَوصِلنا اليك
اللّهم هَب لنا مِنك عملا صالحاً يُقربُنا اليك
اللّهم استُرنا فوق اللأرضِ وتحت الأرضِ و يوم العرضِ عليك
أحسِن وُقوفَنا بين يديك
لا تُخزِنا يوم العرضِ عليك
اللّهم أَحسِن عاقِبتَنا في الأُمورِكُلها
و أجِرْنا من خِزيِ الدنيا وعذابِ الآخرة
يا حنَّان .. يا منَّان .. يا ذا الجلال و الاكرام


تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة لحواء عن آدم!!!!!   الخميس أبريل 24, 2008 1:35 pm

يا حراااااااااام عليكي كل هادا ؟؟؟؟؟؟

ع العموم شكرا ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yana
عضو جديد
 عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 17
العمر : 27
الأدعية :


ღ♥ღالأدعـ,,ــيةღ♥ღ

اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت
و عافِنا فيمَن عافيْت
و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت
و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت
و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت
سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك
انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت
فَلَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت
وَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت
نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ اليك
وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليك
و نُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه أَنتَ الغَنِيُّ ونحَنُ الفُقَراءُ اليك
أَنتَ الوَكيلُ ونحَنُ المُتَوَكِّلونَ عَلَيْك
أَنتَ القَوِيُّ ونحَنُ الضُّعفاءُ اليك
أَنتَ العَزيزُ ونحَنُ الأَذِلاَّءُ اليك
اللّهم يا واصِل المُنقَطِعين أَوصِلنا اليك
اللّهم هَب لنا مِنك عملا صالحاً يُقربُنا اليك
اللّهم استُرنا فوق اللأرضِ وتحت الأرضِ و يوم العرضِ عليك
أحسِن وُقوفَنا بين يديك
لا تُخزِنا يوم العرضِ عليك
اللّهم أَحسِن عاقِبتَنا في الأُمورِكُلها
و أجِرْنا من خِزيِ الدنيا وعذابِ الآخرة
يا حنَّان .. يا منَّان .. يا ذا الجلال و الاكرام


تاريخ التسجيل : 17/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة لحواء عن آدم!!!!!   الخميس يونيو 19, 2008 12:03 pm

1- نعم احبه.
2- ثقته بنفسه
3- مستحيل !! الرجال مالون أمان
4-ممكن
5- أكيد
6- أكيد لنفسه و شخصيته
7- الشرقي... لانو يخاف على عرضه اكتر من الغربي
8- احتمال
9-لا تستغل حواء !! و سامحها مرات ّّ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سكون الليل
عضو جديد
 عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 9
العمر : 26
الأدعية :


ღ♥ღالأدعـ,,ــيةღ♥ღ

اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت
و عافِنا فيمَن عافيْت
و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت
و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت
و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت
سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك
انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت
فَلَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت
وَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت
نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ اليك
وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليك
و نُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه أَنتَ الغَنِيُّ ونحَنُ الفُقَراءُ اليك
أَنتَ الوَكيلُ ونحَنُ المُتَوَكِّلونَ عَلَيْك
أَنتَ القَوِيُّ ونحَنُ الضُّعفاءُ اليك
أَنتَ العَزيزُ ونحَنُ الأَذِلاَّءُ اليك
اللّهم يا واصِل المُنقَطِعين أَوصِلنا اليك
اللّهم هَب لنا مِنك عملا صالحاً يُقربُنا اليك
اللّهم استُرنا فوق اللأرضِ وتحت الأرضِ و يوم العرضِ عليك
أحسِن وُقوفَنا بين يديك
لا تُخزِنا يوم العرضِ عليك
اللّهم أَحسِن عاقِبتَنا في الأُمورِكُلها
و أجِرْنا من خِزيِ الدنيا وعذابِ الآخرة
يا حنَّان .. يا منَّان .. يا ذا الجلال و الاكرام


تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة لحواء عن آدم!!!!!   السبت يونيو 28, 2008 11:22 am


  1. نعم
  2. الثقة بالنفس
  3. لا مش دايمن
  4. ممكن
  5. اكيد اقبل
  6. طبعا لنفسه
  7. الشرقي لانو بخاف على شرفه
  8. يمكن بس مش اكيد
  9. ما تجرح حواء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عريفة الصف
عضو جديد
 عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 2
العمر : 27
المزاج :
الأدعية :


ღ♥ღالأدعـ,,ــيةღ♥ღ

اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت
و عافِنا فيمَن عافيْت
و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت
و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت
و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت
سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك
انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت
فَلَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت
وَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت
نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ اليك
وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليك
و نُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه أَنتَ الغَنِيُّ ونحَنُ الفُقَراءُ اليك
أَنتَ الوَكيلُ ونحَنُ المُتَوَكِّلونَ عَلَيْك
أَنتَ القَوِيُّ ونحَنُ الضُّعفاءُ اليك
أَنتَ العَزيزُ ونحَنُ الأَذِلاَّءُ اليك
اللّهم يا واصِل المُنقَطِعين أَوصِلنا اليك
اللّهم هَب لنا مِنك عملا صالحاً يُقربُنا اليك
اللّهم استُرنا فوق اللأرضِ وتحت الأرضِ و يوم العرضِ عليك
أحسِن وُقوفَنا بين يديك
لا تُخزِنا يوم العرضِ عليك
اللّهم أَحسِن عاقِبتَنا في الأُمورِكُلها
و أجِرْنا من خِزيِ الدنيا وعذابِ الآخرة
يا حنَّان .. يا منَّان .. يا ذا الجلال و الاكرام


تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة لحواء عن آدم!!!!!   الأربعاء يوليو 23, 2008 7:54 am


1) حواء هل تحبين آدم ....؟؟؟
طبعاً وأحبه من كل قلبي

2) شو الي بيعجبك بآدم من النظرة الأولي ...؟؟؟
شخصيتو وأخلائو

3) هل تثقي بآدم ...؟؟؟
اذا لم أثق به فبمن سوف أوثق ؟؟ آدم هو سند ظهري وحاميني طبعاً أثق به .

4) هل تسامحي آدم اذا تعرضت للخيانة منه ...؟؟؟
أولاً أدم له الحق الشرعي بالزواج من أربع .. ولن أمانع في ذلك لأني فتاة أخاف الله ووكل إنسان في هذه الدنيا معرض للخطأ .. وبالتالي سوف أسامحه .

5) هل تقبلين بكل صدر رحب بمساعدة آدم في حياتك الزوجية ...؟؟؟
طبعاً لكي يكون بيني وبينه تعاون ويكون قريب مني .

6) هل تحبي آدم لنفسه أم لجيبه ...؟؟؟
المثل بقول يا ماخذه الئرد ع مالو بكرا بروح المال وبضل الئرد ع حالو


أنا عندما أختار شخص لآ أختاره لمال بـل أختاره لنفسه وشخصيته وأخلائه ولأني أحبه

7) هل تحبي آدم الشرقي أم الغربي من حيث العقلية ...؟؟؟
آدم الشرقي طبعاً لأنه يخاف على عرضه وغيور على شرفه ولن يتركني للـكلاب لكي تنهش لحمي الطاهر
Cool هل تفعلي كل شي و تضحي بكل شي من اجل ارضاء آدم ...؟؟؟
طبعاً وعندما أرضيه سوف يقوم بإرضائي .

9) ماذا تقولي ل آدم بكلمتين ...؟؟؟
لولاك لكان انا انتحرت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة فلسطين
عضو جديد
 عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 7
العمر : 27
الوظيفة :
الأدعية :


ღ♥ღالأدعـ,,ــيةღ♥ღ

اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت
و عافِنا فيمَن عافيْت
و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت
و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت
و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت
سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك
انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت
فَلَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت
وَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت
نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ اليك
وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليك
و نُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه أَنتَ الغَنِيُّ ونحَنُ الفُقَراءُ اليك
أَنتَ الوَكيلُ ونحَنُ المُتَوَكِّلونَ عَلَيْك
أَنتَ القَوِيُّ ونحَنُ الضُّعفاءُ اليك
أَنتَ العَزيزُ ونحَنُ الأَذِلاَّءُ اليك
اللّهم يا واصِل المُنقَطِعين أَوصِلنا اليك
اللّهم هَب لنا مِنك عملا صالحاً يُقربُنا اليك
اللّهم استُرنا فوق اللأرضِ وتحت الأرضِ و يوم العرضِ عليك
أحسِن وُقوفَنا بين يديك
لا تُخزِنا يوم العرضِ عليك
اللّهم أَحسِن عاقِبتَنا في الأُمورِكُلها
و أجِرْنا من خِزيِ الدنيا وعذابِ الآخرة
يا حنَّان .. يا منَّان .. يا ذا الجلال و الاكرام


تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة لحواء عن آدم!!!!!   الخميس سبتمبر 25, 2008 2:37 pm

مرحبا
انا بوافق الزميلة(عريفة الصف) بكل أجوبتها لأنو كلامها كلو صح. بس بعارضها بالسؤال الاخير لأنو مين هادا ادم الي بدي ادخل النار علشانو؟ فما بظن عندك رغبة تروحي على النار علشان....
شكرا
دمتي في عز 365726
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صبراتيه وافتخر
عضو جديد
 عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 6
العمر : 38
الوظيفة :
المزاج :
الدولة :
الأدعية : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>ღ♥ღالأدعـ,,ــيةღ♥ღ</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">
اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت و عافِنا فيمَن عافيْت و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليكانَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت فَلَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْتوَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ اليك وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليكو نُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه أَنتَ الغَنِيُّ ونحَنُ الفُقَراءُ اليك أَنتَ الوَكيلُ ونحَنُ المُتَوَكِّلونَ عَلَيْك أَنتَ القَوِيُّ ونحَنُ الضُّعفاءُ اليك أَنتَ العَزيزُ ونحَنُ الأَذِلاَّءُ اليك اللّهم يا واصِل المُنقَطِعين أَوصِلنا اليك اللّهم هَب لنا مِنك عملا صالحاً يُقربُنا اليك اللّهم استُرنا فوق اللأرضِ وتحت الأرضِ و يوم العرضِ عليك أحسِن وُقوفَنا بين يديك لا تُخزِنا يوم العرضِ عليك اللّهم أَحسِن عاقِبتَنا في الأُمورِكُلها و أجِرْنا من خِزيِ الدنيا وعذابِ الآخرة يا حنَّان .. يا منَّان .. يا ذا الجلال و الاكرام
</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة لحواء عن آدم!!!!!   الأحد يناير 25, 2009 12:35 am

1) حواء هل تحبين آدم ....؟؟؟

نعم
2) شو الي بيعجبك بآدم من النظرة الأولي ...؟؟؟

شخصيته ورجولته

3) هل تثقي بآدم ...؟؟؟

نعم ولكن ليس الثقه المطلقه
4) هل تسامحي آدم اذا تعرضت للخيانة منه ...؟؟؟ لالالالالالالالالالا


5) هل تقبلين بكل صدر رحب بمساعدة آدم في حياتك الزوجية ...؟؟؟
اكيد


6) هل تحبي آدم لنفسه أم لجيبه ...؟؟؟
اكيد لنفسه


7) هل تحبي آدم الشرقي أم الغربي من حيث العقلية ...؟؟؟
اكيد الشرقى

Cool هل تفعلي كل شي و تضحي بكل شي من اجل ارضاء آدم ...؟؟؟
نعم عندما يكون يستحق


9) ماذا تقولي ل آدم بكلمتين ...؟؟؟
كون حنون على حواء لانها مخلوق ضعيف امام حبك

وشكرا لك على الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة بكلمتي
عضو جديد
 عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 10
العمر : 25
الأدعية :


ღ♥ღالأدعـ,,ــيةღ♥ღ

اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت
و عافِنا فيمَن عافيْت
و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت
و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت
و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت
سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك
انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت
فَلَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت
وَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت
نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ اليك
وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليك
و نُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه أَنتَ الغَنِيُّ ونحَنُ الفُقَراءُ اليك
أَنتَ الوَكيلُ ونحَنُ المُتَوَكِّلونَ عَلَيْك
أَنتَ القَوِيُّ ونحَنُ الضُّعفاءُ اليك
أَنتَ العَزيزُ ونحَنُ الأَذِلاَّءُ اليك
اللّهم يا واصِل المُنقَطِعين أَوصِلنا اليك
اللّهم هَب لنا مِنك عملا صالحاً يُقربُنا اليك
اللّهم استُرنا فوق اللأرضِ وتحت الأرضِ و يوم العرضِ عليك
أحسِن وُقوفَنا بين يديك
لا تُخزِنا يوم العرضِ عليك
اللّهم أَحسِن عاقِبتَنا في الأُمورِكُلها
و أجِرْنا من خِزيِ الدنيا وعذابِ الآخرة
يا حنَّان .. يا منَّان .. يا ذا الجلال و الاكرام


تاريخ التسجيل : 20/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة لحواء عن آدم!!!!!   الخميس مارس 05, 2009 8:57 am

يسلمووووو ع الموضوع الحلو
بس انا دايما ضد ادم وما بثق فيه وهاي شكلو ادم ماخدها قاعدة هية الخيانة
بس انا بفضل الرجل الشرقي مع رغم سلباته بس ادم كلو ع بعضو ما بعجبني
وما بنوثق فيهم حتى واحد بالمية
ومش مستعدة اعمل اشي منشانو 801237
شكراااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أسئلة لحواء عن آدم!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة وداد ناصر الدين :: ღ.::. المنتديات العامهـ،.::.ღ :: ღ♥ღالمــ,,ــنتدى العـ,,ـا مღ♥ღ-
انتقل الى: